منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)
أخي الزائر / اختي الزائرة مرحبا بكم في واحتكم فضفضة مع ،
تستطيع متابعة أهم وأحدث الأخبار من خلال متابعة شريط الاخبار باعلي الصفحة
تستطيع المساهمة باقتراحاتك حتي لو لم تسجل معنا .
هدفنا تقديم مواضيع قيمة محترمة ومفيدة للجميع ، أملنا لم الشمل العربي وتوطيد مشاعرالحب بين العرب ، نتمني ان نال رضاكم ونأمل مشاركتكم

منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)

فضفضة منتدي لكل من يريد ان يشارك ويبادل افكار وثقاقات, وابداعات ...لو حاسس بملل أوعايز تفضفض مع حد غيرك شاركنا ،،،،، ( hi all, thanks for join us to sharing our thoughts , advises, and calture )
 
الرئيسيةالبوابة  PORTALس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءاليوميةبحـث
سياسة واقتصاد *السيسى والليثى وعمرو أديب على رأس أهم عشر شخصيات فى الإنجازات المصرية*يمنيون يترقبون نتائج "مؤتمر الأصدقاء"*الغوطة الشرقية تقاوم "الكيمياوي" بالأعراس*كيري ولافروف يبحثان قرارا أمميا بشأن سوريا *البحرين تسجن شابا أميركيا 10 سنوات *اتحاد الشغل بتونس يقاضي محرضين على قتل زعيمه*ارتفاع حصيلة الزلزال في باكستان الى 173 قتيلا*فصائل سورية ترفض الائتلاف الوطني* ثقافة وفن *المثقفون المعتصمون بالثقافة ينظمون مسيرة كبرى من الوزارة للأوبرا ثم التحرير.. وقوة منهم لحماية الاعتصام *وزير الآثار: واثقون في حرص شباب مصر على تأمين وحماية المزارات الأثرية*مركز بحوث تابع للأزهر يفوز بجائزة الأمم المتحدة للسكان لعام 2013 *وزارة الثقافة تطبع كتاب "إحياء علوم الدين" للإمام الغزالي استعداداً لشهر رمضان"**** رياضة * نيمار: سعيد بأول أهدافي في الليجا رغم أنه لم يكن جيدا* إقالة فاتح تريم من تدريب جالطة سراي *عبد الحفيظ: تكرار سيناريو 2008 مع القطن غير مؤكد*استراليا تهزم لبنان وتحرز لقب بطولة قطر للطائرة * الملاكم البريطاني هاي يحدد موعدا جديدا للنزال مع مواطنه فيوري *المصارعة تعود بشكل رسمي للبرنامج الأوليمبي في 2020 2024ط

شاطر | 
 

 محمد ابوتريكة أعظم صائد للبطولات في تاريخ الكرة المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الابراج : الجدي
العمر : 49
عدد المساهمات : 2485
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
نقاط : 7558
القرد الموقع : www.fadfadam3a

مُساهمةموضوع: محمد ابوتريكة أعظم صائد للبطولات في تاريخ الكرة المصرية   الثلاثاء يوليو 27, 2010 1:34 pm

محمد ابوتريكة أعظم صائد للبطولات في تاريخ الكرة المصرية

عبر تاريخ كرة القدم المصرية، شهدت الملاعب العديد من نوابغ اللعبة سواء من صناع لعب أو مهاجمين أو مدافعين أو حتى حراس مرمي، ولكن محمد ابوتريكة لاعب النادي الأهلي تخطي كل العظماء منذ بدء اللعبة في مصر حتى وقتنا الحالي بعدد أهدافه الحاسمة التي حقق بها العديد من البطولات سواء لناديه الأهلي أو لمنتخب بلده مصر.

لن أحاول بأي حال من الأحوال أن اعقد مقارنة بين ابوتريكة وبين أي نجم أخر في أي زمن مضي للكرة المصرية، ولكني سأكتفي بسرد بعض من أهداف اللاعب الحاسمة في المباريات النهائية لبطولات خاضها مع الأهلي والمنتخب المصري علي حد سواء، كان يمكن بدونها أن تضيع علي عملاق الكرة المصرية أو عملاق الكرة الإفريقية.

أيضا لن أخوض في الأهداف الحاسمة التي احرزها ابوتريكة مع الاهلي في المباريات بشكل عام والتي لا تحصي ولكني ساختص بالاهدف التي احرزها اللاعب في المباريات النهائية فقط.

أهداف ابوتريكة الحاسمة في المباريات النهائية مع الأهلي

1- في 12 نوفمبر من عام 2005، افتتح ابوتريكة باكورة أهداف الأهلي الثلاثة في مرمي النجم الساحلي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ليساعده في استعادة لقبه حينها الذي غاب عنها منذ عام 2001.

2- في 23 يوليو من عام 2006، تمكن ابوتريكة من قيادة الأهلي لإحراز كأس السوبر المصري لموسم 2006-2007 عندما أحرز هدف المباراة النهائية الوحيد في مرمي انبي في الدقيقة 91.

3- في 11 نوفمبر من عام 2006، قاد ابوتريكة الأهلي لإحراز اغلي ألقابه الإفريقية عندما أحرز هدفه التاريخي في مرمي الصفاقسي التونسي في ملعبه ووسط جماهيره المحتشدة في ملعب 7 نوفمبر بحي رادس في تونس العاصمة في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

4- في 2 يوليو من عام 2007، أحرز ابوتريكة هدف إنقاذ ضياع بطولة كأس مصر لموسم 2006-2007 من الأهلي عندما صعق الزمالك وجماهيره في الدقيقة 88 للمباراة النهائية منع به الفريق الأبيض من خطف البطولة بعدما كان متقدما بنتيجة 2-1 ليضطر الفريقان حينها للاحتكام إلي الوقت الإضافي، والذي تمكن فيه ابوتريكة من صنع هدفا ثالثا لفريقه قبل أن يحرز الأهلي هدفا رابعا فيما بعد حصد به البطولة بنتيجة 4-3.

5- في 25 يوليو من عام 2010، أحرز ابوتريكة هدف انتقام الأهلي من فريق حرس الحدود في كأس السوبر بعدما كان الفريق العسكري قد حقق بطولتين علي حساب النادي الأحمر في موسم 2009-2010 هما كأس السوبر وكأس مصر.

أهداف ابوتريكة الحاسمة في المباريات النهائية مع منتخب مصر

1- في 10 فبراير من عام 2006، أحرز ابوتريكة ركلة الترجيح الحاسمة في مرمي كوت ديفوار ليهدي منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية للعام ذاته وهي البطولة التي كانت غائبة عن الفراعنة حينها منذ عام 1998.

2- في 10 فبراير أيضا من عام 2008، أحرز ابوتريكة هدف تتويج مصر بلقب بطولة الأمم الإفريقية للنسخة الثانية علي التوالي وعلي حساب العملاق الكاميروني.

في النهاية، وبخلاف هذه البطولات المحددة التي ذكرت في التقرير، حقق ابوتريكة بطولات وانجازات خاصة مع الأهلي لا يكفيها تقرير او اثنين تمكن من خلالها ان يرسم ابتسامة سواء علي شفاه محبي النادي الاهلي او محبيه هو شخصيا، الأمر الذي جعله يتوج بلقب "امير القلوب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadfadam3a.ahlamontada.net
ملاك العرب
مدير
مدير
avatar

انثى الابراج : الدلو
العمر : 37
عدد المساهمات : 3117
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
نقاط : 7171
الماعز الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: محمد ابوتريكة أعظم صائد للبطولات في تاريخ الكرة المصرية   الجمعة سبتمبر 03, 2010 12:05 pm

ابوتريكة الاعب المميزة ال=ى فى اخر زيارة له الى الجزائر مع الاهلى
قام له الجمهور وصفق له بحرارة وحياه تحية احترام كبيرة
اتمنى لو كان كل اللعبين مثله لما حدث ماحدث بين مصر والجزائر
bravo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الابراج : الجدي
العمر : 49
عدد المساهمات : 2485
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
نقاط : 7558
القرد الموقع : www.fadfadam3a

مُساهمةموضوع: رد: محمد ابوتريكة أعظم صائد للبطولات في تاريخ الكرة المصرية   السبت سبتمبر 04, 2010 11:25 pm

فعلا هو نعم القدوة وحب الناس له مش من فراغ ولكن من اخلاقه الحميدة وحب الله له وانا لا انسي بعض لاعبي العرب ومنهم الجزائر نرجو ان يكونوا مثالا وقدوة للجماهير للبعد عن التطرف في الملاعب
شكرا علي تعليقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadfadam3a.ahlamontada.net
 
محمد ابوتريكة أعظم صائد للبطولات في تاريخ الكرة المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a) :: فضفضة مع الرياضة ( SPORTS ) :: كل نجوم الرياضة-
انتقل الى: