منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)
أخي الزائر / اختي الزائرة مرحبا بكم في واحتكم فضفضة مع ،
تستطيع متابعة أهم وأحدث الأخبار من خلال متابعة شريط الاخبار باعلي الصفحة
تستطيع المساهمة باقتراحاتك حتي لو لم تسجل معنا .
هدفنا تقديم مواضيع قيمة محترمة ومفيدة للجميع ، أملنا لم الشمل العربي وتوطيد مشاعرالحب بين العرب ، نتمني ان نال رضاكم ونأمل مشاركتكم

منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)

فضفضة منتدي لكل من يريد ان يشارك ويبادل افكار وثقاقات, وابداعات ...لو حاسس بملل أوعايز تفضفض مع حد غيرك شاركنا ،،،،، ( hi all, thanks for join us to sharing our thoughts , advises, and calture )
 
الرئيسيةالبوابة  PORTALس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءاليوميةبحـث
سياسة واقتصاد *السيسى والليثى وعمرو أديب على رأس أهم عشر شخصيات فى الإنجازات المصرية*يمنيون يترقبون نتائج "مؤتمر الأصدقاء"*الغوطة الشرقية تقاوم "الكيمياوي" بالأعراس*كيري ولافروف يبحثان قرارا أمميا بشأن سوريا *البحرين تسجن شابا أميركيا 10 سنوات *اتحاد الشغل بتونس يقاضي محرضين على قتل زعيمه*ارتفاع حصيلة الزلزال في باكستان الى 173 قتيلا*فصائل سورية ترفض الائتلاف الوطني* ثقافة وفن *المثقفون المعتصمون بالثقافة ينظمون مسيرة كبرى من الوزارة للأوبرا ثم التحرير.. وقوة منهم لحماية الاعتصام *وزير الآثار: واثقون في حرص شباب مصر على تأمين وحماية المزارات الأثرية*مركز بحوث تابع للأزهر يفوز بجائزة الأمم المتحدة للسكان لعام 2013 *وزارة الثقافة تطبع كتاب "إحياء علوم الدين" للإمام الغزالي استعداداً لشهر رمضان"**** رياضة * نيمار: سعيد بأول أهدافي في الليجا رغم أنه لم يكن جيدا* إقالة فاتح تريم من تدريب جالطة سراي *عبد الحفيظ: تكرار سيناريو 2008 مع القطن غير مؤكد*استراليا تهزم لبنان وتحرز لقب بطولة قطر للطائرة * الملاكم البريطاني هاي يحدد موعدا جديدا للنزال مع مواطنه فيوري *المصارعة تعود بشكل رسمي للبرنامج الأوليمبي في 2020 2024ط

شاطر | 
 

 الجارديان تقول :الرئيس المصري ظهر معتلاً وشاحباً في ذكري 23 يوليو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساندي
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى الابراج : العقرب
العمر : 39
عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
نقاط : 3010
الثعبان الموقع : فضفضة مع

مُساهمةموضوع: الجارديان تقول :الرئيس المصري ظهر معتلاً وشاحباً في ذكري 23 يوليو   السبت يوليو 24, 2010 11:16 am

على مدار الأسبوع الأخير طالعتنا العديد من الصحف والمجلات العالمية بالعديد من التقارير عن صحة الرئيس مبارك التي باتت حديث الساعة في القاهرة وعدد من العواصم الغربية والشرق أوسطية.. فها هي صحيفة "الجارديان" البريطانية تسير على نفس النهج هي الأخرى وتنشر تقريراً يوم الجمعة لأيان بلاك محرر شئون الشرق الأوسط بها عن صحة الرئيس مبارك. والظهور التليفزيوني الأخير له في ذكرى ثورة 23 يوليو.

يقول كاتب التقرير أن الرئيس المصري البالغ من العمر 82 سنة ويحكم مصر منذ 29 عاماً وفي العام الأخير من فترة رئاسته السادسة ظهر خلال الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو معتلاً وشاحباً بعد تأجيل العديد من جدول لقاءاته".

وأضاف أن تقارير عديدة تحدثت عن الحالة الصحية للرئيس مبارك الذي يقود الدولة الأكثر سكاناً وتأثيراً في العالم العربي والذي لم يعين نائباً يخلفه حتى الآن وصدرت بيانات عديدة من القاهرة تؤكد أن الرئيس بخير وبصحة جيدة لكنها أحدثت تأثيراً ضعيفاً أو لم تحدث تأثيراً من الأساس.

وأورد كاتب التقرير أنه رغم ذهاب الرئيس مبارك لإجراء جراحة في ألمانيا والإعلان عن ذلك في الصحف ووسائل الإعلام الرسمية، ولكن التكهنات بشأن اعتلال صحته زادت في الأسبوع الأخير بعد تأجيله للعديد من اللقاءات التي كانت موضوعة في جدوله وأيضا ظهوره على التليفزيون الرسمي في يوم الاحتفال بالثورة أكد هذه التكهنات.

وأشار إيان بلاك أن تقارير تحذيرية عديدة صدرت من جهات مختلفة تحدثت في هذا الصدد؛ فالأسبوع الماضي قالت صحيفة "السفير" اللبنانية أن مبارك سيعود لمستشفى هايدلبرج في ألمانيا لإجراء جراحة أخرى، وبعدها بأيام قالت "الواشنطن تايمز" وهي واحدة من أكثر الصحف الأمريكية محافظة، نقلاً عن مصادر استخباراتية غربية أن مبارك يعاني من سرطان في المعدة والبنكرياس وأن حالته متأخرة.

وتحدثت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن الفراغ السياسي الذي سيخلفه رحيل مبارك وهو ما فجر الغضب في القاهرة، وتسأل أحد كتاب الأعمدة الإسرائيليين المحسوب على الحكومة الإسرائيلية "لماذا نتتبع الأخبار التي تبثها وكالات الأنباء والصحف التي تتحدث عن تقارير إسرائيلية التي يرتبط (مبارك) معها بعلاقات وطيدة". وكذلك وصف أحد الدبلوماسيين العرب لمبارك بأنه "جثة تسير"، وقول مصدر موثوق فيه آخر "مبارك يتعاطى أدوية كثيرة، خاصة قبل ظهوره مع زائرين أو أن يظهر للعوام".

وقال التقرير أن "الحكومة المصرية - الراكدة في أفضل الأوقات – تقول أنها تشعر بأنه لا حاجة للرد عن أي تقرير عن صحة الرئيس. ونقلت قول مصادر لم تسميها في الإعلام الرسمي المصري أن الرئيس بصحة جدية ومازال يمارس لعبة الإسكواش.. ونقلت الصحيفة قول المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية سليمان عواد " النشاط المكثف للرئيس مؤخراً أفضل رد على مثل تلك القصص".

وأكد الكاتب أن صحة الرئيس مبارك من المحرمات "التابوهات" في مصر.. فمنذ سنتين تم الحكم بحبس رئيس تحرير صحيفة معارضة – الصحفي إبراهيم عيسى رئيس تحرير صحيفة الدستور - بسبب عنوان دراماتيكي عن غياب الرئيس مبارك الذي تسبب في هبوط حاد في البورصة المصرية.

وقال إن القضية التي يتم تداولها كثيراً الآن في مصر هي أن مبارك يحكم مصر منذ 29 عاماً وهو الآن في السنة الأخيرة من فترة حكمه السادسة، ولم يعلن إن كان سيخوض انتخابات الرئاسة العام المقبل أم لا، وتبرز ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة مبارك هي ابنه جمال ورئيس المخابرات عمر سليمان ذو الخلفية العسكرية مثل مبارك الذي كان قائدا للقوات الجوية إبان حكم الرئيس السادات، والدكتور محمد البرادعي المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد سليمان
مشرف
مشرف


ذكر الابراج : السرطان
العمر : 46
عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
نقاط : 3140
الكلب الموقع : www.fadfadam3a.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: رد: الجارديان تقول :الرئيس المصري ظهر معتلاً وشاحباً في ذكري 23 يوليو   السبت أبريل 09, 2011 5:45 pm

يااااااااااااااااااااااااااااااااه على دى ايام



الحمد لله على نعمة العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العرب
مدير
مدير
avatar

انثى الابراج : الدلو
العمر : 37
عدد المساهمات : 3117
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
نقاط : 6869
الماعز الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: الجارديان تقول :الرئيس المصري ظهر معتلاً وشاحباً في ذكري 23 يوليو   السبت أبريل 09, 2011 7:01 pm

فعلا يااااااااااااااااااه على دى ايام
فين كنا وين عدنا
مشكووووووووووووووووووووووووورة ساندى
thnx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجارديان تقول :الرئيس المصري ظهر معتلاً وشاحباً في ذكري 23 يوليو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a) :: فضفضة مع الموضوعات العامة :: فضفضة في السياسة والاقتصاد-
انتقل الى: