منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)
أخي الزائر / اختي الزائرة مرحبا بكم في واحتكم فضفضة مع ،
تستطيع متابعة أهم وأحدث الأخبار من خلال متابعة شريط الاخبار باعلي الصفحة
تستطيع المساهمة باقتراحاتك حتي لو لم تسجل معنا .
هدفنا تقديم مواضيع قيمة محترمة ومفيدة للجميع ، أملنا لم الشمل العربي وتوطيد مشاعرالحب بين العرب ، نتمني ان نال رضاكم ونأمل مشاركتكم

منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)

فضفضة منتدي لكل من يريد ان يشارك ويبادل افكار وثقاقات, وابداعات ...لو حاسس بملل أوعايز تفضفض مع حد غيرك شاركنا ،،،،، ( hi all, thanks for join us to sharing our thoughts , advises, and calture )
 
الرئيسيةالبوابة  PORTALس .و .جالتسجيلدخولقائمة الاعضاءاليوميةبحـث
سياسة واقتصاد *السيسى والليثى وعمرو أديب على رأس أهم عشر شخصيات فى الإنجازات المصرية*يمنيون يترقبون نتائج "مؤتمر الأصدقاء"*الغوطة الشرقية تقاوم "الكيمياوي" بالأعراس*كيري ولافروف يبحثان قرارا أمميا بشأن سوريا *البحرين تسجن شابا أميركيا 10 سنوات *اتحاد الشغل بتونس يقاضي محرضين على قتل زعيمه*ارتفاع حصيلة الزلزال في باكستان الى 173 قتيلا*فصائل سورية ترفض الائتلاف الوطني* ثقافة وفن *المثقفون المعتصمون بالثقافة ينظمون مسيرة كبرى من الوزارة للأوبرا ثم التحرير.. وقوة منهم لحماية الاعتصام *وزير الآثار: واثقون في حرص شباب مصر على تأمين وحماية المزارات الأثرية*مركز بحوث تابع للأزهر يفوز بجائزة الأمم المتحدة للسكان لعام 2013 *وزارة الثقافة تطبع كتاب "إحياء علوم الدين" للإمام الغزالي استعداداً لشهر رمضان"**** رياضة * نيمار: سعيد بأول أهدافي في الليجا رغم أنه لم يكن جيدا* إقالة فاتح تريم من تدريب جالطة سراي *عبد الحفيظ: تكرار سيناريو 2008 مع القطن غير مؤكد*استراليا تهزم لبنان وتحرز لقب بطولة قطر للطائرة * الملاكم البريطاني هاي يحدد موعدا جديدا للنزال مع مواطنه فيوري *المصارعة تعود بشكل رسمي للبرنامج الأوليمبي في 2020 2024ط

شاطر | 
 

 تعرّف على أغرب "فوبيات" قادة ومشاهير العالم القذافي.. بوش.. وبوتين و غيرهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


ذكر الابراج : الجدي
العمر : 47
عدد المساهمات : 2484
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
نقاط : 7151
القرد الموقع : www.fadfadam3a

مُساهمةموضوع: تعرّف على أغرب "فوبيات" قادة ومشاهير العالم القذافي.. بوش.. وبوتين و غيرهم   الخميس مارس 10, 2016 10:40 am

[rtl][size=32]القذافي.. بوش.. وستيف جوبز.. تعرّف على أغرب "فوبيات" قادة ومشاهير العالم[/size]
[/rtl]






  • تعليق


  • 0


[rtl]







مع كثرة المديح والتعظيم والتفخيم الذي يحظى به زعماء وقادة العالم، يظن البعض أنهم لا يخافون شيئاً، بالنظر إلى الصورة التي يصطنعونها أمام الناس.
وبالطبع، فإن هذه صورة الكمال هذه بعيدة عن الواقع، بهم في النهاية بشرٌ كغيرهم.
فيما يلي، نستعرض المخاوف أو “الفوبيات”، التي كان يعاني منها أبرز زعماء وقادة العالم.

1- معمر القذافي: الخوف من الأماكن المغلقة






كان الزعيم الليبي معمر القذافي يعاني من عدم الارتياح في الأماكن المغلقة، ويفضل دائماً البقاء خارج المنزل في الخيم البدوية بدلاً من الفنادق أثناء أسفاره، الأمر الذي كان يربك البروتوكولات الدبلوماسية دائماً حول العالم.

2- انغيلا ميركل: الخوف من الكلاب






تعرضت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل لعضّة كلب عندما كانت طفلة، ما أصابها بالخوف منها، الأمر الذي ما زال مستمراً حتى الآن وتعرفه الأوساط السياسية.
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين استغل هذا الخوف، وقام بإهداء كلب صغير للمستشارة الألمانية في العام 2006، بجانب حضور كلبه كوني الأسود الذي ينتمي لفصيلة اللبرادور أثناء الاجتماع معها.

3- جورج بوش: الخوف من الأحصنة






كان الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الابن يخاف بشدة من ركوب الحصان، وهو الرهاب المعروف باسم "ايكينوفوبيا"، على الرغم من محاولاته الدائمة للظهور بصورة راعي البقر الأميركي الأصيل.
وقد كشف الرئيس المكسيكي الأسبق فيتشينتي فوكس، أنه عرض على بوش في أثناء زيارته للمكسيك، أن يركب حصانه الشخصي، لكن بوش شعر بالفزع وتراجع إلى الوراء فوراً، ما حدا بفوكس لإطلاق لقب "كاوبوي الزجاج الأمامي" على بوش، والكتابة في مذكراته أنه يشك في أنّ بوش يخاف ركوب أي حيوان لا يحتوي على مكابح!

4- وينستن تشرشل: فوبيا الكلام






عندما كان في الـ 29 من عمره، وقف رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل لإلقاء كلمة أمام مجلس العموم، وتجمد في مكانه لمدة 3 دقائق، قبل أن يعود إلى مقعده ويغطّي وجهه بيديه.
كان تشرشل يتلعثم في الكلام بالأماكن العامة، وحاول بجهد التغلب على خوفه من خلال ترتيب مسبق بأسابيع لتصريحاته العلنية، ونطق العبارات الغريبة.

5- ادولف هتلر: فوبيا طبيب الأسنان






كان هتلر يعاني من رهاب زيارة طبيب الأسنان، ففي العام 2009، صدر كتاب يحكي تفاصيل حياة طبيب أسنان هتلر لمدة 20 سنة.
وبحسب ما ورد، فإن الزعيم النازي كان يعاني من مشاكل صحية في الفم؛ بسبب خوفه من طبيب الأسنان، فقد كان يعاني من رائحة الفم الكريهة، واصفرار في الأسنان وأمراض اللثة.

6- فرانكلين روزفلت: الخوف من النار






كان لدى الرئيس الأميركي الراحل فرانكلين روزفلت، خوفٌ من اشتعال النيران، خوفه على الأرجح ينبع من طفولته، حيث مر بالعديد من التجارب المخيفة، وزاد رهابه بعد أن فقد استخدام ساقيه فقد أصبح يخشى أن يكون عاجزاً عن الهرب من مبنى مشتعل.
خلال فترة رئاسته، فاق خوفه من النار خوفه من الاغتيال، ورفض إغلاق باب غرفة النوم الرئاسي في الليل، خوفاً من نشوب حريق، ما اضطر جهاز الخدمة السرية للحفاظ على دوريات منتظمة في الردهة كل ليلة.

7- جوزيف ستالين: فوبيا الطائرات




[url=http://www.pinterest.com/pin/create/button/?url=http%3A%2F%2Fwww.huffpostarabi.com%2F2016%2F03%2F10%2Fstory_n_9410768.html&media=http://i.huffpost.com/gen/4086216/thumbs/o-KIM-YOUNG-IL-570.jpg?4&description=%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%8A.. %D8%A8%D9%88%D8%B4.. %D9%88%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D9%81 %D8%AC%D9%88%D8%A8%D8%B2.. %D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%91%D9%81 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%A3%D8%BA%D8%B1%D8%A8 "%D9%81%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D8%AA" %D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%A9 %D9%88%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85][/url]

عانى الزعيم الروسي الشهير جوزيف ستالين من رهاب السفر بالطائرة، فكان يستخدم القطار في أغلب تنقلاته، حتى إنه في أثناء الحرب العالمية الثانية، طلب من حلفائه - الرئيس الأميركي تيدي روزفلت ورئيس الوزراء البريطاني ونستون تشرشل -، أن يكون لقاؤهما معه في يالطا أو في إيران لأنه يستطيع الذهاب إليهما براً.
في حين كان زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ ايل يعاني من الخوف من الطيران، وهو ما يسمى "ايروفوبيا"، بسبب سقوط طائرة مروحية كانت تقلّه عام 1976، وتعرضه لإصابات بالغة. وحين سافر للصين منذ فترة استقل قطاره الخاص، الذي استخدمه مرة أخرى من قبل في زيارته لموسكو.

8- ستيف جوبز: فوبيا الأزرار






في العام 2007، اعترف مؤسس شركة آبل Apple ستيف جوبز لصحيفة وول ستريت جورنال الأميركية، أنه لديه رهاب من الأزرار، ما عُدّ السبب في أن يقلل مصممو آبل عدد الزرائر في منتجاتهم.
لكن الأمر عند جوبز لم يكن يتعلق فقط بأزرار الأجهزة الالكترونية فقط، وإنما امتد ليشمل الملابس.

[/rtl]

_________________
في انتظار ردكم وتعليقاتكم الجميلة
ودائما مرحبا بكم في واحتكم ... فضفضة مع...
مع تحياتي
س1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadfadam3a.ahlamontada.net
 
تعرّف على أغرب "فوبيات" قادة ومشاهير العالم القذافي.. بوش.. وبوتين و غيرهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a) :: فضفضة مع الالعاب والتسلية و المسابقات :: نكت وطرائف وغرائب-
انتقل الى: