منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)
أخي الزائر / اختي الزائرة مرحبا بكم في واحتكم فضفضة مع ،
تستطيع متابعة أهم وأحدث الأخبار من خلال متابعة شريط الاخبار باعلي الصفحة
تستطيع المساهمة باقتراحاتك حتي لو لم تسجل معنا .
هدفنا تقديم مواضيع قيمة محترمة ومفيدة للجميع ، أملنا لم الشمل العربي وتوطيد مشاعرالحب بين العرب ، نتمني ان نال رضاكم ونأمل مشاركتكم

منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)

فضفضة منتدي لكل من يريد ان يشارك ويبادل افكار وثقاقات, وابداعات ...لو حاسس بملل أوعايز تفضفض مع حد غيرك شاركنا ،،،،، ( hi all, thanks for join us to sharing our thoughts , advises, and calture )
 
الرئيسيةالبوابة  PORTALس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءاليوميةبحـث
سياسة واقتصاد *السيسى والليثى وعمرو أديب على رأس أهم عشر شخصيات فى الإنجازات المصرية*يمنيون يترقبون نتائج "مؤتمر الأصدقاء"*الغوطة الشرقية تقاوم "الكيمياوي" بالأعراس*كيري ولافروف يبحثان قرارا أمميا بشأن سوريا *البحرين تسجن شابا أميركيا 10 سنوات *اتحاد الشغل بتونس يقاضي محرضين على قتل زعيمه*ارتفاع حصيلة الزلزال في باكستان الى 173 قتيلا*فصائل سورية ترفض الائتلاف الوطني* ثقافة وفن *المثقفون المعتصمون بالثقافة ينظمون مسيرة كبرى من الوزارة للأوبرا ثم التحرير.. وقوة منهم لحماية الاعتصام *وزير الآثار: واثقون في حرص شباب مصر على تأمين وحماية المزارات الأثرية*مركز بحوث تابع للأزهر يفوز بجائزة الأمم المتحدة للسكان لعام 2013 *وزارة الثقافة تطبع كتاب "إحياء علوم الدين" للإمام الغزالي استعداداً لشهر رمضان"**** رياضة * نيمار: سعيد بأول أهدافي في الليجا رغم أنه لم يكن جيدا* إقالة فاتح تريم من تدريب جالطة سراي *عبد الحفيظ: تكرار سيناريو 2008 مع القطن غير مؤكد*استراليا تهزم لبنان وتحرز لقب بطولة قطر للطائرة * الملاكم البريطاني هاي يحدد موعدا جديدا للنزال مع مواطنه فيوري *المصارعة تعود بشكل رسمي للبرنامج الأوليمبي في 2020 2024ط

شاطر | 
 

 علاقتك بالمال من خلال برجك الفلكي ادخل واعرف ان كنت بخيل او مسرف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الابراج : الجدي
العمر : 49
عدد المساهمات : 2485
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
نقاط : 7861
القرد الموقع : www.fadfadam3a

مُساهمةموضوع: علاقتك بالمال من خلال برجك الفلكي ادخل واعرف ان كنت بخيل او مسرف    الأحد يوليو 15, 2012 2:43 pm

هل أنت بخيل؟.. برجك الفلكي سيحدد ذلك!


تصريف الأمور المالية من أعقد المهام الأسرية التي قد تتسبب للزوج والزوجة في مشكلات جمة من الصعب حلها أو السيطرة عليها في معظم الأمور، فتدبير الأموال اللازمة لتوفير المستلزمات المنزلية وتربية الأبناء وإمدادهم بجميع متطلباتهم ومجاراة الحياة بما تتيحه باستمرار من مغريات وبما تخرج به من مستجدات، كلها أمور من الصعب التعامل معها مع تقاعس أحد الطرفين عن القيام بواجبه المتفق عليه بين الجانبين.

ويحاول الطرف المسئول عن توفير المال، وهو الرجل في أغلب الأحيان، السيطرة على الطرف الآخر وهو المرأة والتحكم في تصرفاتها، مستخدماً سلاح المال وانفراده بالقدرة على توفير احتياجاته في دفعها للتصرف على حسب رغباته هو دون مبالاة برغباتها.

من ناحية أخرى، قد يستغل أحد الطرفين الطرف المعيل ويدفعه لكسب المال بشتى الوسائل الممكنة دون مبالاة بطاقاته وقدراته على مواصلة العمل، أو بحرمانه من متع الحياة في سبيل الوفاء بمتطلبات من يعولهم، وكلها تصرفات إن دلت على شيء فهي تدل على عدم التوافق بين الطرفين فيما يتعلق بالأمور المادية، ما يتطلب مراجعة النفس ومحاولة التوصل لحلول لتلك الأزمة إما بإنهاء العلاقة أو مواصلتها على أساس صحيح يراعي فيه كل طرف حساسيات الآخر فيما يتعلق بالماديات حسب برجه الفلكي.

الأبراج النارية (الحمل والأسد والقوس)

مواليد الأبراج النارية عاطفيون بطبعهم ويتمتعون بنشاط مفرط وحيوية تدفعهم للقيام بمهام متنوعة في سبيل الحصول على المال. مواليد الحمل يحرصون على إقامة المشروعات البسيطة وتنميتها لجمع المال واستثماره. أما مواليد الأسد فهم يرون أن خير وسيلة للتمتع بالمال هي إنفاقه على المحبين. ويميل مواليد القوس لتوجيه المال للأعمال الخيرية، رغم أن استثمار المال أيضاً من الأمور المحببة إلى أنفسهم.

الأبراج الأرضية (الثور والعذراء والجدي)

يدرك مواليد الأبراج الأرضية قيمة المال جيداً وما يمنحه لصاحبه من سيطرة ورفعة وتميز عن المحيطين بهم، ما يدفعهم لاستغلال جميع السبل المتاحة لجمعه والتروي في إنفاقه خشية فقدان ما يمنحهم إياه من مميزات. ورغم أنهم من أكثر مواليد الأبراج ميلاً للإنفاق ببذخ، يسعى مواليد الثور دائماً لادخار المال لاستخدامه في الحصول على ما يستحقونه. هم يتروون في الإنفاق على الكماليات والأنشطة الترفيهية ولا يكثرون التنزه وإقامة الحفلات. أما مواليد العذراء فهم يستمتعون باستثمار المال وتحويل القروش القليلة إلى أموال طائلة. ومع ما يبدون عليه من بساطة فهم الأقدر من بين جميع مواليد الأبراج على انتهاز الفرص الناجحة للاستثمار ومضاعفة الأموال. ولا يختلف مواليد الجدي عن ذلك كثيراً فهم اقتصاديون بطبعهم وميالون لجمع المال بشتى الطرق.

الأبراج الهوائية (الجوزاء والميزان والدلو)

يرى مواليد الأبراج الهوائية في المال وسيلة للحصول على ما يحبون، ولا يمنحونه أهمية تتعدى إمكانية استخدامه لسد الحاجات. ويجني مواليد الجوزاء من المال ما يلزم لسد حاجاتهم الشخصية، ولا يسعون أبداً لجمعه على حساب راحتهم. ويشترك معهم في ذلك مواليد الميزان ممن لا يعملون إلا للحصول على ما يلزمهم من نفقات لا غنى عنها، أما الكماليات فهي لا تسترعي اهتمامهم. لكن مواليد الدلو أشد حرصاً على جمع المال بهدف ادخاره لتأمين مستقبل أفضل لأنفسهم وللمحيطين بهم.

الأبراج المائية (الحوت والسرطان والعقرب)

مواليد الأبراج المائية حساسون من ناحية المال ولا يطيقون الدخول في نزاعات مع المحيطين بهم بسببه. ويسعى مواليد السرطان لسد حاجات الأسرة ولو على حساب راحتهم ومتعتهم الشخصية، فهم لا يمانعون في ممارسة أكثر من وظيفة كي لا يدخلوا في صدام مع متطلبات الحياة.

ويبتعد مواليد العقرب عن تلك الصفات، حيث يجمعون بين التقتير والإسراف، وبين الاقتصاد والبذخ في النفقات.

ونختتم الحديث بمواليد الحوت ممن يقدرون العمل ويمنحونه ما يستحق من اهتمام في سبيل الحصول على المال، ولا يحرمون أنفسهم أو المحيطين من أجل الادخار، وليس لديهم مانع من القيام بوظائف متعددة في سبيل ذلك.

_________________
في انتظار ردكم وتعليقاتكم الجميلة
ودائما مرحبا بكم في واحتكم ... فضفضة مع...
مع تحياتي
س1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadfadam3a.ahlamontada.net
ملاك العرب
مدير
مدير
avatar

انثى الابراج : الدلو
العمر : 38
عدد المساهمات : 3117
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
نقاط : 7474
الماعز الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: علاقتك بالمال من خلال برجك الفلكي ادخل واعرف ان كنت بخيل او مسرف    الإثنين يوليو 16, 2012 3:15 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاقتك بالمال من خلال برجك الفلكي ادخل واعرف ان كنت بخيل او مسرف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a) :: فضفضة مع الالعاب والتسلية و المسابقات :: الابراج وتفسير الاحلام-
انتقل الى: