منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)
أخي الزائر / اختي الزائرة مرحبا بكم في واحتكم فضفضة مع ،
تستطيع متابعة أهم وأحدث الأخبار من خلال متابعة شريط الاخبار باعلي الصفحة
تستطيع المساهمة باقتراحاتك حتي لو لم تسجل معنا .
هدفنا تقديم مواضيع قيمة محترمة ومفيدة للجميع ، أملنا لم الشمل العربي وتوطيد مشاعرالحب بين العرب ، نتمني ان نال رضاكم ونأمل مشاركتكم

منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)

فضفضة منتدي لكل من يريد ان يشارك ويبادل افكار وثقاقات, وابداعات ...لو حاسس بملل أوعايز تفضفض مع حد غيرك شاركنا ،،،،، ( hi all, thanks for join us to sharing our thoughts , advises, and calture )
 
الرئيسيةالبوابة  PORTALس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءاليوميةبحـث
سياسة واقتصاد *السيسى والليثى وعمرو أديب على رأس أهم عشر شخصيات فى الإنجازات المصرية*يمنيون يترقبون نتائج "مؤتمر الأصدقاء"*الغوطة الشرقية تقاوم "الكيمياوي" بالأعراس*كيري ولافروف يبحثان قرارا أمميا بشأن سوريا *البحرين تسجن شابا أميركيا 10 سنوات *اتحاد الشغل بتونس يقاضي محرضين على قتل زعيمه*ارتفاع حصيلة الزلزال في باكستان الى 173 قتيلا*فصائل سورية ترفض الائتلاف الوطني* ثقافة وفن *المثقفون المعتصمون بالثقافة ينظمون مسيرة كبرى من الوزارة للأوبرا ثم التحرير.. وقوة منهم لحماية الاعتصام *وزير الآثار: واثقون في حرص شباب مصر على تأمين وحماية المزارات الأثرية*مركز بحوث تابع للأزهر يفوز بجائزة الأمم المتحدة للسكان لعام 2013 *وزارة الثقافة تطبع كتاب "إحياء علوم الدين" للإمام الغزالي استعداداً لشهر رمضان"**** رياضة * نيمار: سعيد بأول أهدافي في الليجا رغم أنه لم يكن جيدا* إقالة فاتح تريم من تدريب جالطة سراي *عبد الحفيظ: تكرار سيناريو 2008 مع القطن غير مؤكد*استراليا تهزم لبنان وتحرز لقب بطولة قطر للطائرة * الملاكم البريطاني هاي يحدد موعدا جديدا للنزال مع مواطنه فيوري *المصارعة تعود بشكل رسمي للبرنامج الأوليمبي في 2020 2024ط

شاطر | 
 

 أكثر ما يهدد استمرار العلاقة العاطفية و علاقته بالابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساندي
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى الابراج : العقرب
العمر : 40
عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
نقاط : 3253
الثعبان الموقع : فضفضة مع

مُساهمةموضوع: أكثر ما يهدد استمرار العلاقة العاطفية و علاقته بالابراج    الإثنين يونيو 25, 2012 10:34 pm

أكثر ما يهدد استمرار العلاقة العاطفية

تمر العلاقات العاطفية بتجارب متناقضة تتفاوت بين السعادة والألم، وتتلاحق لحظات الإثارة والأسى بحيث لا يستطيع الفرد منا أن يدرك لماذا يشعر برغبة في إنهاء العلاقة العاطفية رغم ما يربطه بالطرف الآخر من ود وما يمنحه له من اهتمام.

ولا شك أن تصرفات كل طرف من الطرفين لها تأثيرها على سير علاقتهما، وأن طبيعة كل فرد وميوله وطريقة تفاعله مع الآخرين في مختلف المواقف لها دور كبير في استمرار العلاقة، ولا شك أيضاً في أن لكل فرد منا تصرفات لا يطيقها الطرف الآخر ولا يقبلها، وهو ما يصيب العلاقة تدريجياً بالفتور حتي يصبح الانفصال هو الحل الأمثل للخلاص من المنغصات.

برج الحمل

يتحلى مولود الحمل بثقة عالية في النفس ولا يتصرف إلا تبعاً لما يمليه عليه عقله ولا يشعر بالراحة والاستقرار إلا في ظل من يتمتعون بالصفات ذاتها. وينفر مولود الحمل من الطرف الآخر إذا كان يميل بطبعه للخمول أو لا يتحمل الدخول معه في مناقشات حامية.

برج الثور

مولود الثور حذر وتلقائي بطبيعته، ولا يطيق الفوضى ولا يقبل تحكم الآخرين. ويُفكر مولود الثور في إنهاء العلاقة إذا ما لاحظ على الطرف الآخر اللامبالاة أو اتخاذ القرارات دون روية.

برج الجوزاء

سرعة البديهة وخفة الظل والقدرة على كسب الآخرين بحديثه المعسول أبرز صفات مولود الجوزاء. قد يشعر بالملل من الطرف الآخر إن لم يتمكن من مجاراته في الحديث. ولا يطيق مولود الجوزاء الاستمرار في علاقة مع شخص لا يتمتع بالقدرة على تكوين علاقات اجتماعية ناجحة والتأثير على الآخرين بحضوره وحسه الفكاهي.

برج السرطان

مولود السرطان حساس بطبعه ويتمتع بحس رومانسي يجعله لا يطيق الارتباط بمن لا يبادله نفس المشاعر. هو أيضاً يعشق الجو الأسري والتعامل مع الطرف الآخر بمنتهى الود والبساطة، ولن يضيّع وقته مع شخص لا تتوافر فيه تلك الصفات.

برج الأسد

يعشق مولود الأسد أن يكون في بؤرة الاهتمام وأن تًُسلط عليه جميع الأضواء. لن نختلف في أن تلك الصفة مكروهة وأن وجودها في شريك الحياة قد يعرض العلاقة لتوتر مستمر، ولكن على من يريد الاستمرار لهذا الارتباط أن يراعي هذه الصفة غير المحمودة وأن يتجنب المساس بها.

برج العذراء

هو عملي ومستقل ومسئول ويلتمس من المحيطين به إشعاره بقدره ومنحه ثقتهم واهتمامهم. يحب مولود العذراء كلمات الدعم والمديح ولا يستمر في علاقة مع شخص لا يتجاوب مع تلك الصفة فيه.

برج الميزان

مولود الميزان طيب القلب ورقيق الحس وشديد التعلق بالمحيطين. هو أيضاً اجتماعي ومؤثر ولا يدخل في علاقة إلا مع من يتمتعون بصفات أشبه بصفاته الشخصية، خاصة بساطته وتلقائيته.

برج العقرب

يميل مولود العقرب للارتباط بشخص يتحلى بالمصداقية والصراحة عند التحاور. ورغم إدراكه أن الفضول صفة ذميمة، فهو لا يهدأ حتى يجد إجابة لكل ما يطرأ على ذهنه من أسئلة، وقد يجد نفسه مضطراً لإنهاء العلاقة إذا ما ساورته شكوك بخصوص الطرف الآخر وشعر ببعض المراوغة في حديثه.

برج القوس

يعشق مولود القوس السفر ولا يجد السعادة في صحبة من يفضلون الاحتماء بالجدران على المغامرة والاستكشاف. هو أيضاً ميال للتعلم واكتساب خبرات حياتية جديدة، وقد يجد في رفيقه الذي لا يتمتع بهذه الصفات ما يكفي لإنهاء الارتباط.

برج الجدي

مولود الجدي معروف بجديته وضبطه لذاته عند اللزوم. لا يدخل مولود الجدي في ارتباط إلا مع من يتحلى بالعملية والحذر ولا يميل للعلاقات العابرة.

برج الدلو

هو غريب في طريقة تفكيره ويمتاز بحس عالٍ من الخيال والإبداع. يدخل مولود الدلو في ارتباط مستمر وناجح مع أصحاب الرؤى السليمة والعقول المتفتحة ويقدر أصحاب النشاطات الخيرية والاجتماعية المؤثرة في المجتمع.

برج الحوت

مولود الحوت حساس وعاطفي بطبعه ويميل للهدوء وينفر ممن لا يأخذون مشاعره بعين الاعتبار ويميلون لإثارة المشكلات دون أسباب منطقية. ويُقدم مولود الحوت على إنهاء الارتباط إذا ما لمس من الطرف الآخر بعض المراوغة والميل لإخفاء الأمور التي تخصهما سوياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك العرب
مدير
مدير
avatar

انثى الابراج : الدلو
العمر : 37
عدد المساهمات : 3117
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
نقاط : 7112
الماعز الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: أكثر ما يهدد استمرار العلاقة العاطفية و علاقته بالابراج    الأحد يوليو 08, 2012 4:15 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أكثر ما يهدد استمرار العلاقة العاطفية و علاقته بالابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a) :: فضفضة مع عالم حواء وآدم :: آدم الزوج و الأب-
انتقل الى: