منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)
أخي الزائر / اختي الزائرة مرحبا بكم في واحتكم فضفضة مع ،
تستطيع متابعة أهم وأحدث الأخبار من خلال متابعة شريط الاخبار باعلي الصفحة
تستطيع المساهمة باقتراحاتك حتي لو لم تسجل معنا .
هدفنا تقديم مواضيع قيمة محترمة ومفيدة للجميع ، أملنا لم الشمل العربي وتوطيد مشاعرالحب بين العرب ، نتمني ان نال رضاكم ونأمل مشاركتكم

منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)

فضفضة منتدي لكل من يريد ان يشارك ويبادل افكار وثقاقات, وابداعات ...لو حاسس بملل أوعايز تفضفض مع حد غيرك شاركنا ،،،،، ( hi all, thanks for join us to sharing our thoughts , advises, and calture )
 
الرئيسيةالبوابة  PORTALس .و .جالتسجيلدخولقائمة الاعضاءاليوميةبحـث
سياسة واقتصاد *السيسى والليثى وعمرو أديب على رأس أهم عشر شخصيات فى الإنجازات المصرية*يمنيون يترقبون نتائج "مؤتمر الأصدقاء"*الغوطة الشرقية تقاوم "الكيمياوي" بالأعراس*كيري ولافروف يبحثان قرارا أمميا بشأن سوريا *البحرين تسجن شابا أميركيا 10 سنوات *اتحاد الشغل بتونس يقاضي محرضين على قتل زعيمه*ارتفاع حصيلة الزلزال في باكستان الى 173 قتيلا*فصائل سورية ترفض الائتلاف الوطني* ثقافة وفن *المثقفون المعتصمون بالثقافة ينظمون مسيرة كبرى من الوزارة للأوبرا ثم التحرير.. وقوة منهم لحماية الاعتصام *وزير الآثار: واثقون في حرص شباب مصر على تأمين وحماية المزارات الأثرية*مركز بحوث تابع للأزهر يفوز بجائزة الأمم المتحدة للسكان لعام 2013 *وزارة الثقافة تطبع كتاب "إحياء علوم الدين" للإمام الغزالي استعداداً لشهر رمضان"**** رياضة * نيمار: سعيد بأول أهدافي في الليجا رغم أنه لم يكن جيدا* إقالة فاتح تريم من تدريب جالطة سراي *عبد الحفيظ: تكرار سيناريو 2008 مع القطن غير مؤكد*استراليا تهزم لبنان وتحرز لقب بطولة قطر للطائرة * الملاكم البريطاني هاي يحدد موعدا جديدا للنزال مع مواطنه فيوري *المصارعة تعود بشكل رسمي للبرنامج الأوليمبي في 2020 2024ط

شاطر | 
 

 سوريا : واشنطن تجري مشاورات بشأن سوريا بعد تعليق مهمة المراقبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


ذكر الابراج : الجدي
العمر : 48
عدد المساهمات : 2484
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
نقاط : 7195
القرد الموقع : www.fadfadam3a

مُساهمةموضوع: سوريا : واشنطن تجري مشاورات بشأن سوريا بعد تعليق مهمة المراقبين   الإثنين يونيو 18, 2012 11:39 am

واشنطن تجري مشاورات بشأن سوريا بعد تعليق مهمة المراقبين

أعلنت الولايات المتحدة أنها تتشاور مع شركائها الدوليين بشأن الخطوات التي يجب اتخاذها بشأن سوريا بعد قرار الأمم المتحدة تعليق أنشطة بعثة مراقبيها في سوريا.

ودعا المتحدث باسم البيت الأبيض تومي فيتور السلطات السورية الى الالتزام ببنود خطة المبعوث الدولي كوفي عنان بما في ذلك التنفيذ الكامل لوقف إطلاق النار. وأضاف أن تعليق مهمة المراقبين يشكل لحظة حرجة.

كما أعلن وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ أمس السبت ان قرار تعليق عمل بعثة المراقبين الدوليين يعيد النظر جديا في قدرة هذه البعثة على الاستمرار في عملها.

وقال الوزير البريطاني في بيان إنه يأسف لاضطرار بعثة الامم المتحدة إلى تعليق دورياتها وتقييد حركة اعضائها بسبب تفاقم العنف في سوريا.

واضاف هذا يدل على اتساع تدهور الوضع الامني وزعزعة الاستقرار في سوريا ، واعتبر الوزير البريطاني ان تدهور الوضع تسببت به ممارسات نظام الاسد .

واعتبر أن النظام السوري هو الوحيد المسؤول عن وضع حد للعنف ، قائلا إنه يدين بأشد العبارات فشله الكامل في هذا الصدد .

كما دعا هيغ المعارضة المسلحة في سوريا الى التوقف عن اللجوء الى العنف.

واضاف ان هذه الاحداث تؤكد ضرورة توحد المجتمع الدولي بشكل عاجل لاجبار النظام على التقيد بالتزاماته .

و أكد الوزير البريطاني أن مجلس الامن سينظر في الخيارات المتاحة ومن بينها تلك المتعلقة بمستقبل بعثة الامم المتحدة في سوريا في ضوء التقرير الذي سيقدمه الثلاثاء الجنرال روبرت مود قائد هذه البعثة.

وقد أكد أحمد بن حلي الأمين العام المساعد للجامعة العربية أن قرار تعليق عمل المراقبين مؤقت، وقال لبي بي سي إن إلغاء المهمة بشكل كامل سيتم فقط بالتشاور بين الأمم المتحدة والجامعة العربية.

تصاعد العنف

وكانت المعارضة السورية قد اكدت مقتل ستين شخصا على الأقل يوم السبت في اعمال عنف بأنحاء سوريا كان أشرسها في مناطق محيطة بالعاصمة دمشق.

كما جدد المجلس الوطني السوري المعارض تحذيره من استعدادات للقوات الحكومية السورية لتنفيذ ما وصفه بمجزرة جديدة في مدينة حمص.وقال المجلس أن حوالي 30 ألف جندي سوري يحاصرون المدينة حاليا.

وقال رئيس بعثة مراقبي الأمم المتحدة في سوريا الجنرال روبرت مود إن البعثة علقت عملها بسبب تصاعد العنف على الأرض.

ووجه مود في بيان يوم السبت اللوم إلى كل من القوات الحكومية والمعارضين في استمرار الصراع، وقال يؤدي غياب رغبة الاطراف المعنية في التوصل إلى انتقال سلمي والسعي نحو تعزيز المراكز العسكرية الى زيادة الخسائر على الجانبين .

وقد أبدت وزارة الخارجية السورية تفهمها للقرارات التي اتخذها مود واتهمت من وصفتها بالمجموعات الإرهابية المسلحة بتصعيد عملياتها واستهداف مراقبي الأمم المتحدة.

_________________
في انتظار ردكم وتعليقاتكم الجميلة
ودائما مرحبا بكم في واحتكم ... فضفضة مع...
مع تحياتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadfadam3a.ahlamontada.net
ملاك العرب
مدير
مدير


انثى الابراج : الدلو
العمر : 36
عدد المساهمات : 3117
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
نقاط : 6809
الماعز الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سوريا : واشنطن تجري مشاورات بشأن سوريا بعد تعليق مهمة المراقبين   الأحد يوليو 08, 2012 4:05 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوريا : واشنطن تجري مشاورات بشأن سوريا بعد تعليق مهمة المراقبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a) :: فضفضة مع الموضوعات العامة :: اخبار من بلادي ( انت مراسلنا هنا )-
انتقل الى: