منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)
أخي الزائر / اختي الزائرة مرحبا بكم في واحتكم فضفضة مع ،
تستطيع متابعة أهم وأحدث الأخبار من خلال متابعة شريط الاخبار باعلي الصفحة
تستطيع المساهمة باقتراحاتك حتي لو لم تسجل معنا .
هدفنا تقديم مواضيع قيمة محترمة ومفيدة للجميع ، أملنا لم الشمل العربي وتوطيد مشاعرالحب بين العرب ، نتمني ان نال رضاكم ونأمل مشاركتكم

منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)

فضفضة منتدي لكل من يريد ان يشارك ويبادل افكار وثقاقات, وابداعات ...لو حاسس بملل أوعايز تفضفض مع حد غيرك شاركنا ،،،،، ( hi all, thanks for join us to sharing our thoughts , advises, and calture )
 
الرئيسيةالبوابة  PORTALس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءاليوميةبحـث
سياسة واقتصاد *السيسى والليثى وعمرو أديب على رأس أهم عشر شخصيات فى الإنجازات المصرية*يمنيون يترقبون نتائج "مؤتمر الأصدقاء"*الغوطة الشرقية تقاوم "الكيمياوي" بالأعراس*كيري ولافروف يبحثان قرارا أمميا بشأن سوريا *البحرين تسجن شابا أميركيا 10 سنوات *اتحاد الشغل بتونس يقاضي محرضين على قتل زعيمه*ارتفاع حصيلة الزلزال في باكستان الى 173 قتيلا*فصائل سورية ترفض الائتلاف الوطني* ثقافة وفن *المثقفون المعتصمون بالثقافة ينظمون مسيرة كبرى من الوزارة للأوبرا ثم التحرير.. وقوة منهم لحماية الاعتصام *وزير الآثار: واثقون في حرص شباب مصر على تأمين وحماية المزارات الأثرية*مركز بحوث تابع للأزهر يفوز بجائزة الأمم المتحدة للسكان لعام 2013 *وزارة الثقافة تطبع كتاب "إحياء علوم الدين" للإمام الغزالي استعداداً لشهر رمضان"**** رياضة * نيمار: سعيد بأول أهدافي في الليجا رغم أنه لم يكن جيدا* إقالة فاتح تريم من تدريب جالطة سراي *عبد الحفيظ: تكرار سيناريو 2008 مع القطن غير مؤكد*استراليا تهزم لبنان وتحرز لقب بطولة قطر للطائرة * الملاكم البريطاني هاي يحدد موعدا جديدا للنزال مع مواطنه فيوري *المصارعة تعود بشكل رسمي للبرنامج الأوليمبي في 2020 2024ط

شاطر | 
 

 اليمن : مسلحون يقتلون ويصيبون 8 من ضباط المخابرات اليمنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الابراج : الجدي
العمر : 48
عدد المساهمات : 2485
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
نقاط : 7321
القرد الموقع : www.fadfadam3a

مُساهمةموضوع: اليمن : مسلحون يقتلون ويصيبون 8 من ضباط المخابرات اليمنية   الأربعاء يناير 11, 2012 11:27 pm

اليمن-رويترز

قال مسؤول محلي وشهود ان مسلحين مجهولين يعتقد أنهم متشددون على صلة بتنظيم القاعدة هاجموا حافلة صغيرة تقل ضباط مخابرات في جنوب اليمن اليوم الاربعاء مما أسفر عن مقتل واصابة ثمانية.

وأضافوا أن الهجوم وقع في شارع رئيسي بمدينة عدن أثناء توجه الضباط الى عملهم.

وهذا هو أحدث هجوم في سلسلة من الهجمات التي تستهدف ضباط الامن في جنوب اليمن.

وفى سياق متصل، يبحث البرلمان اليمني الأربعاء منح الرئيس علي عبد الله صالح الحصانة في ظل دعم أمريكي لهذا التوجه، فيما تتواصل المظاهرات المنددة بذلك القانون، وأكد رئيس مركز الإعلام في ساحة التغيير عادل شمسان " أن المسيرات السلمية ستستمر في اليمن للتأكيد على مطلب الشعب بتقديم رموز النظام وعلى رأسهم الرئيس اليمني للمحاكمة.

وقال شمسان "نحن خرجنا بسلمية واعتصام، لا نريد اقتحام أي مكان، نريد أن نؤثر مع الشارع على زلزلة هذا النظام واجتثاثه من مكانه، فإذا كانت المبادرة تسير بهذا النحو، نحن لم نحدد تاريخا معينا لإنهاء الاعتصام، الاعتصام حتى إسقاط النظام وهذا مبدؤنا من أول ثورتنا. أنتم تدركون أن اليمن مليء بالأسلحة، كلنا لدينا أسلحة ونستطيع أن نحسمها، ليس كما حدث في ليبيا، نستطيع أن نحسمها في أسبوع، ولكن الخسائر ستكون كبيرة جدا".

من جهة أخرى، تستعد حكومة الوفاق في اليمن للانتخابات الرئاسية في 21 فبراير/شباط المقبل أملاً في عودة الاستقرار إلى البلاد. اشراك الشباب في صنع القرار وفي هذا الصدد، شددت وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور، على أهمية دمج شباب الثورة في الحياة السياسية وإشراكهم في صنع القرار بعد الانتخابات.

وأضافت "لا بد من فتح قنوات للتواصل والاتصال بالشباب، لا بد من تهيئتهم بعد مرحلة التسليم للسلطة التي ستكون في 21 فبراير بانتخاب رئيس جديد، لا بد أن ننظر للمستقبل ولا بد من إدماج الشباب في الحياة السياسية، لا بد من الجلوس مع الشباب والاستماع إليهم، لا بد أن يكون لهم تمثيل في كل مؤسسات المرحلة الانتقالية ليحسوا ويشعروا بأنهم مشاركين في صنع اليمن الجديد".

_________________
في انتظار ردكم وتعليقاتكم الجميلة
ودائما مرحبا بكم في واحتكم ... فضفضة مع...
مع تحياتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadfadam3a.ahlamontada.net
ملاك العرب
مدير
مدير
avatar

انثى الابراج : الدلو
العمر : 37
عدد المساهمات : 3117
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
نقاط : 6934
الماعز الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: اليمن : مسلحون يقتلون ويصيبون 8 من ضباط المخابرات اليمنية   الخميس يناير 12, 2012 8:51 am

ربنا يجيب العواقب سليمة وينصر اليمن وشعب اليمن البرئ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليمن : مسلحون يقتلون ويصيبون 8 من ضباط المخابرات اليمنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a) :: فضفضة مع الموضوعات العامة :: اخبار من بلادي ( انت مراسلنا هنا )-
انتقل الى: