منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)
أخي الزائر / اختي الزائرة مرحبا بكم في واحتكم فضفضة مع ،
تستطيع متابعة أهم وأحدث الأخبار من خلال متابعة شريط الاخبار باعلي الصفحة
تستطيع المساهمة باقتراحاتك حتي لو لم تسجل معنا .
هدفنا تقديم مواضيع قيمة محترمة ومفيدة للجميع ، أملنا لم الشمل العربي وتوطيد مشاعرالحب بين العرب ، نتمني ان نال رضاكم ونأمل مشاركتكم

منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)

فضفضة منتدي لكل من يريد ان يشارك ويبادل افكار وثقاقات, وابداعات ...لو حاسس بملل أوعايز تفضفض مع حد غيرك شاركنا ،،،،، ( hi all, thanks for join us to sharing our thoughts , advises, and calture )
 
الرئيسيةالبوابة  PORTALس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءاليوميةبحـث
سياسة واقتصاد *السيسى والليثى وعمرو أديب على رأس أهم عشر شخصيات فى الإنجازات المصرية*يمنيون يترقبون نتائج "مؤتمر الأصدقاء"*الغوطة الشرقية تقاوم "الكيمياوي" بالأعراس*كيري ولافروف يبحثان قرارا أمميا بشأن سوريا *البحرين تسجن شابا أميركيا 10 سنوات *اتحاد الشغل بتونس يقاضي محرضين على قتل زعيمه*ارتفاع حصيلة الزلزال في باكستان الى 173 قتيلا*فصائل سورية ترفض الائتلاف الوطني* ثقافة وفن *المثقفون المعتصمون بالثقافة ينظمون مسيرة كبرى من الوزارة للأوبرا ثم التحرير.. وقوة منهم لحماية الاعتصام *وزير الآثار: واثقون في حرص شباب مصر على تأمين وحماية المزارات الأثرية*مركز بحوث تابع للأزهر يفوز بجائزة الأمم المتحدة للسكان لعام 2013 *وزارة الثقافة تطبع كتاب "إحياء علوم الدين" للإمام الغزالي استعداداً لشهر رمضان"**** رياضة * نيمار: سعيد بأول أهدافي في الليجا رغم أنه لم يكن جيدا* إقالة فاتح تريم من تدريب جالطة سراي *عبد الحفيظ: تكرار سيناريو 2008 مع القطن غير مؤكد*استراليا تهزم لبنان وتحرز لقب بطولة قطر للطائرة * الملاكم البريطاني هاي يحدد موعدا جديدا للنزال مع مواطنه فيوري *المصارعة تعود بشكل رسمي للبرنامج الأوليمبي في 2020 2024ط

شاطر | 
 

 ضابط بالتحرير: نواجه بلطجية وليس ثوار..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الابراج : الجدي
العمر : 48
عدد المساهمات : 2485
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
نقاط : 7256
القرد الموقع : www.fadfadam3a

مُساهمةموضوع: ضابط بالتحرير: نواجه بلطجية وليس ثوار..   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 8:43 am

ضابط بالتحرير: نواجه بلطجية وليس ثوار.. والمجتمع ''ظلمنا''

قال المقدم محمد عادل أحد ضباط الأمن المركزي فى شارع محمد محمود المؤدي لوزارة الداخلية، أن المتواجدين فى الشارع ليسوا ثوار وإنما مجموعة من البلطجية .

وأضاف عادل فى مداخلة مع الإعلامي يسري فودة على برنامج اخر كلام على فضائية ''اون تي في''، أن مهمة قوات الأمن المركزي هي الدفاع عن وزارة الداخلية، معتبرا أن قوات الأمن أمام ''حالة شغب''، وفقا للقانون، الذي حدد حالات الشغب وكيفية مواجهتها .

وطالب بإلغاء القانون الذي ينص على استخدام قوات الامن المركزي للخرطوش، أو إلغاء تسليح جنود الأمن المركزي، بدلا من توجيه الاعتراضات والاتهامات صوب جنود وضباط الشرطة الذين ينفذون الأوامر بموجب القانون .

وقال المقدم متاثرا، '' لقد تم عزلنا عن المجتمع، ولا نستطيع الخروج من منازلنا لاتهمنا بقتل الثوار''، مبديا رغبته فى الوقوف مع الثوار للمطالبة بنفس المطالب، ولكنه يخشي من بطشهم قائلا، ''سيقتلني الثوار لأني ضابط''.

وأشار مقدم الأمن المركزي، إلى أن الإصابات فى التحرير لا تقتصر على المتظاهرين فحسب، وإنما لدي رجال الأمن أيضا كثير منها، مشيرا أنهم لم يخرجوا لقتل المصريين، وإنما لحفظ الأمن فحسب، وأنهم حتي اذا تلقوا أوامر بقتل المتظاهرين فلن يرضخوا لها! .

وأعلن المقدم رفضه وقوات الأمن المركزي التعرض لأهالي الشهداء، لأنهم أصحاب حق، قائلا أن هناك طرف ثالث فى الميدان قد يكون المسئول عن الاصابات .

ويري ضابط الأمن، أن محاولات اقتحام وزارة الداخلية، هو امر مرفوض من الثوار أنفسهم، نافيا ما تردد حول إلقاء الأمن القبض على الأطباء المتواجدين فى شارع محمد محمود، قائلا أن من تم الاشتباك معهم هم من يحاول إقتحام الوزارة فقط .

وقال الشاعر والناشط ''تميم البرغوثي''، فى رده على مداخلة الضابط، ان حماية وزارة الداخلية ليس مبرر لقتل الثوار وفقع عيونهم، فى إشارة إلى الفيديو الذي انتشر على المواقع الالكترونية، والذي يظهر ضابط يفتخر بفقع عين أحد المتظاهرين .

بينما قال ''علاء الاسواني'' الروائي الشهير، أن رجال الأمن بعد الثورة بدأوا يحاسبون أنفسهم، لاقتنعوهم ان من فى التحرير هم أصحاب حق، بعد سنوات طويلة من الاقتناع أن مشارك فى مظاهرة هو مشاغب .

فيما أنهي ''فودة'' المداخلة موجها رسالة إلى المقدم قائلا، '' أريد أن أوصيك يا سيادة المقدم أن لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق''

_________________
في انتظار ردكم وتعليقاتكم الجميلة
ودائما مرحبا بكم في واحتكم ... فضفضة مع...
مع تحياتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadfadam3a.ahlamontada.net
ملاك العرب
مدير
مدير
avatar

انثى الابراج : الدلو
العمر : 37
عدد المساهمات : 3117
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
نقاط : 6869
الماعز الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: ضابط بالتحرير: نواجه بلطجية وليس ثوار..   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 11:27 am

لامتى الحال دا

ربنا يكون فى عونكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضابط بالتحرير: نواجه بلطجية وليس ثوار..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a) :: فضفضة مع الموضوعات العامة :: اخبار من بلادي ( انت مراسلنا هنا )-
انتقل الى: