منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)
أخي الزائر / اختي الزائرة مرحبا بكم في واحتكم فضفضة مع ،
تستطيع متابعة أهم وأحدث الأخبار من خلال متابعة شريط الاخبار باعلي الصفحة
تستطيع المساهمة باقتراحاتك حتي لو لم تسجل معنا .
هدفنا تقديم مواضيع قيمة محترمة ومفيدة للجميع ، أملنا لم الشمل العربي وتوطيد مشاعرالحب بين العرب ، نتمني ان نال رضاكم ونأمل مشاركتكم

منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a)

فضفضة منتدي لكل من يريد ان يشارك ويبادل افكار وثقاقات, وابداعات ...لو حاسس بملل أوعايز تفضفض مع حد غيرك شاركنا ،،،،، ( hi all, thanks for join us to sharing our thoughts , advises, and calture )
 
الرئيسيةالبوابة  PORTALس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءاليوميةبحـث
سياسة واقتصاد *السيسى والليثى وعمرو أديب على رأس أهم عشر شخصيات فى الإنجازات المصرية*يمنيون يترقبون نتائج "مؤتمر الأصدقاء"*الغوطة الشرقية تقاوم "الكيمياوي" بالأعراس*كيري ولافروف يبحثان قرارا أمميا بشأن سوريا *البحرين تسجن شابا أميركيا 10 سنوات *اتحاد الشغل بتونس يقاضي محرضين على قتل زعيمه*ارتفاع حصيلة الزلزال في باكستان الى 173 قتيلا*فصائل سورية ترفض الائتلاف الوطني* ثقافة وفن *المثقفون المعتصمون بالثقافة ينظمون مسيرة كبرى من الوزارة للأوبرا ثم التحرير.. وقوة منهم لحماية الاعتصام *وزير الآثار: واثقون في حرص شباب مصر على تأمين وحماية المزارات الأثرية*مركز بحوث تابع للأزهر يفوز بجائزة الأمم المتحدة للسكان لعام 2013 *وزارة الثقافة تطبع كتاب "إحياء علوم الدين" للإمام الغزالي استعداداً لشهر رمضان"**** رياضة * نيمار: سعيد بأول أهدافي في الليجا رغم أنه لم يكن جيدا* إقالة فاتح تريم من تدريب جالطة سراي *عبد الحفيظ: تكرار سيناريو 2008 مع القطن غير مؤكد*استراليا تهزم لبنان وتحرز لقب بطولة قطر للطائرة * الملاكم البريطاني هاي يحدد موعدا جديدا للنزال مع مواطنه فيوري *المصارعة تعود بشكل رسمي للبرنامج الأوليمبي في 2020 2024ط

شاطر | 
 

 هبوط طائرة بسبب مشادة بين راكبين ومغادرة البرادعي ووصول عبد النور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الابراج : الجدي
العمر : 48
عدد المساهمات : 2485
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
نقاط : 7350
القرد الموقع : www.fadfadam3a

مُساهمةموضوع: هبوط طائرة بسبب مشادة بين راكبين ومغادرة البرادعي ووصول عبد النور   الجمعة نوفمبر 11, 2011 7:06 pm

هبوط طائرة بسبب مشادة بين راكبين ومغادرة البرادعي ووصول عبد النور

الجمعة 11.11.2011 -

هبوط طائرة بسبب مشادة بين راكبين ومغادرة البرادعي ووصول عبد النور
شهد مطار القاهرة الجمعة وصول ومغادرة عدد من الشخصيات المهمة في مقدمتها د. محمد البرادعي ومنير فخري عبد النور، وزير السياحة، كما شهد المطار عددا من الأحداث المتباينة أبرزها تسبب سيجارة في مشادة كلامية بين راكبين سعودي و مصري، كانا على متن طائرة الخطوط سعودية المتجهة إلى الرياض، ما أدى إلى هبوطها اضطراريًا بالمطار.

وفوجئ قائد الطائرة عقب صعود ركاب الرحلة رقم 312 المتجهة إلى الرياض وعلى متنها 333 راكبا وتحرك الطائرة على الممر، بحدوث مشادة كلامية بين شخصين ، بسبب محاولة الاول اخذ علبة السجائر الخاصة بالثاني عنوة.

وطلب قائد الطائرة العودة مرة أخرى، وإلغاء سفر الراكبين وانزالهما من الطائرة، وطلب والد الثانى الغاء سفره بناء على رغبته وأقلعت الطائرة بعد تأخر 45 دقيقة.

واستوقفت سلطات الأمن بمطار القاهرة أحد الركاب القادمين على طائرة مصر للطيران من ليبيا ويدعى محمود عبد العزيز ميلاد، بسبب عدم حصولة على تأشيرة دخول مسبقة، وتبين بعد إفصاحه عن هويته أنه أحد أعضاء المجلس الانتقالى الليبى.

وتمت مراجعة الأمن الوطنى والاتصال بالسفارة الليبية بالقاهرة، والتى أكدت أن ميلاد أحد أعضاء المجلس الوطنى الانتقالى الليبى، وأنه قادم لحضور مؤتمر في القاهرة، فتم السماح له بدخول البلاد فور التأكد من هويته.

يذكر أن هناك تعليمات مشددة تفرضها السلطات المصرية على القادمين من ليبيا سواء عن طريق البر والجو، بضرورة الحصول على تأشيرة دخول مسبقة من القنصليات المصرية بليبيا.

وغادر مطار القاهرة الدولى الجمعة، د. محمد البرادعي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، متوجهًا إلى تونس في زيارة قصيرة تستغرق عدة أيام، في إطار جولاته التي تهدف إلى التواصل مع المصريين بالخارج والقيادات السياسية في العديد من الدول، خاصة بعد حسم تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات.

بينما عاد إلى القاهرة، منير فخري عبد النور، وزير السياحة، قادمًا من لندن عقب مشاركتة فى بورصة لندن للسياحة، التي ناقشت مستقبل السياحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودور الإعلام وتأثيره في هذا الشأن.

وكان "عبد النور" قد شارك في فعاليات بورصة لندن للسياحة والسفر التي تقيمها منظمة السياحة العالمية ضمن 86 وزيرًا من مختلف دول العالم والمنظمات الدولية المعنية بالسياحة ومنها المجلس العالمي للسياحة والسفر ورابطة السفر في آسيا والمحيط الهادي.

من ناحية أخرى، ضبطت سلطات مطار القاهرة الدولي طلقة بندقية آلية محظور حيازتها داخل حقائب راكبة مصرية أثناء إنهاء إجراءات سفر الطائرة الليبية إلي بنغازي، بعد أن اشتبهت الخدمة الأمنية في حقائب الراكبة أثناء مرورها على جهاز كشف الحقائب لوجود جسم معتم، وبتفتيش الحقيبة عثر بداخلها على طلقة السلاح الآلي، فتم عرضها على ضابط المفرقعات وأفاد بمنعها وحيازتها دوليًا فتم إعدام الطلقة والسماح بسفر الراكبة.

_________________
في انتظار ردكم وتعليقاتكم الجميلة
ودائما مرحبا بكم في واحتكم ... فضفضة مع...
مع تحياتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fadfadam3a.ahlamontada.net
ملاك العرب
مدير
مدير
avatar

انثى الابراج : الدلو
العمر : 37
عدد المساهمات : 3117
تاريخ التسجيل : 15/08/2010
نقاط : 6963
الماعز الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: هبوط طائرة بسبب مشادة بين راكبين ومغادرة البرادعي ووصول عبد النور   الأحد نوفمبر 13, 2011 8:45 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هبوط طائرة بسبب مشادة بين راكبين ومغادرة البرادعي ووصول عبد النور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موت عمار كوسوفي قبل شهر
» جبل التجربة او دير قرنطل
» تعلمت ان جرحي لا يؤلم احدا غيري
» اسباب ارتفاع درجه حرارة البروسيسور
» التخلص من سواد الركب بأستفسار من عضوه مصريه (طريقه مجربه )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضفضة مع ؟؟؟؟ (fadfadam3a) :: فضفضة مع الموضوعات العامة :: السياحة والسفر-
انتقل الى: